أين أصدقائي اللبنانيين و العرب و من منكم يتكلم اللغة العربية؟

مرحبًا بك مرة أخرى زينة ، شكرًا لك على الكود.  عادة ما أستخدم هاتفي المحمول فقط للكتابة هنا ، ولكن عندما أقوم بتشغيل الكمبيوتر المحمول في المرة القادمة سأجربه هناك أيضا.

أيضا ، مرحبا للجميع هنا.  ليس لدي الوقت لقراءة جميع المنشورات الجديدة في الوقت الحالي ، لكني سعيدة بوجود الكثير من المتحدثين باللغة العربية هنا!
1 Like

مرحب بك في أي وقت. وشكرًا على الدعوة أيضًا. تونس من البلدان التي أرغب حقًا في زيارتها.

1 Like

شكرًا جزيلا يا زينة. هذا لطف جدا منك. صحيح، العربية ليست لغتي الأم. لقد اتعلمتها في سن المراهقة من خلال مشاهدة الكرتون أيضًا.

أعشت بعد ذلك في الشرق الأوسط، وأكتب الأخبار باللغة العربية من وقت لآخر (أنا صحفية)، و هذا يساعدوني كثيراً في ممارستي للغة. للأسف، لا أستطيع التحدث بالعامية، على الرغم من أنني أخذت بعض الدروس في اللهجة اللبنانية في وقت سابق من هذا العام.

أنا معجبة جدًا بعملية تعلم اللغة الخاصة بك. يتطلب الأمر التفاني حقًا لتحقيق الطلاقة في اللغة. يمكننا ترتيب تبادل اللغة إذا كنت مهتمة. أنا أتحدث الإسبانية منذ الطفولة وأعتبرها لغتي الأم، لذا يمكنني مساعدتك في ذلك. وربما يمكنني تعلم اللهجة اللبنانية معك. :sparkles::raised_hands:t2:

1 Like

بالطبع عزيزتي ألما! فلنتحدث يوم السبت عبر موقع اللغة العربية على زوم. ما رأيك؟ سوف اكون متوفرة لذلك عند الساعة الثانية عشر بتوقيت نيو يورك.

يناسبك هذا؟

هذا سيكون رائع. ما زلت غير قادرة على تسجيل الدخول إلى الموقع. أنا على اتصال بالمنظمين وآمل أن يحلوا ذلك بحلول ذلك الوقت. سأخبرك إذا لم يتم حلها، حتى نتمكن من التفكير في حل آخر. :sparkles:

1 Like

نعم بالتأكيد! شكرا و نهار سعيد!

مرحبا زينة. يبدو سيكون علينا أن نلتقي في يوم آخر. هل أنت متفرغة غدا في نفس الساعة؟ (قصدت الساعة 12 ظهرًا NY، أليس كذلك؟) آمل أن أحل المشكلة بحلول ذلك الوقت.

أيضًا، شاهدي الفيديو الخاص بي للمؤتمر إذا لم تشاهدينه بالفعل. العنوان هو:

Polyglot in the Newsroom: How Working in the Media Helps me Maintain Languages

1 Like

نعم غدا لابأس. و طبعا سوف أشاهد الفيديو! آمل أن تحل المشكلة غدا!

1 Like

مرحبا زينة. سأكون حرة بعد أربع ساعات من الآن (12 مساءً بتوقيت نيويورك). اتمنى ان اراك. هل نتقابل في الغرفة Earth Exchange (العربية)؟

1 Like

مرحبا ألما!

آمل أن تكون قد حلت مشكلتك اليوم.

قد شاهدت العرض عن اللغة و الصحافة في الأمس.

هل لديك الوقت اليوم؟

1 Like

ههههه لقد أرسلنا بعضنا البعض دعوة للتكلم في نفس الوقت

نعم سأكون حاضرة عند الساعة ١٢!

1 Like

أهلا، انا سميرة مغربية الاصل و مقيمة في اسبانيا. أتكلم اللغة العربية والانجليزية والاسبانيا والفرنسية.

2 Likes

:slight_smile: أهلا وسهلا يا سميرة

2 Likes

أهلا بك يا سميرة!

سوف أقوم بالاجتماع مع بعض الأصدقاء العرب اليوم عند الساعة ١٢ ظهرا بتوقيت نيو يورك.

و أتمنى أن تكون في التشات كي نتكلم أكثر.

سيتم اللقاء في فقة اللغة العربية على موقع الأرض في الفوروم.

1 Like

هاهاها… كان هذا مضحكًا حقًا! أتطلع لرؤيتك! :sparkles:

1 Like

مرحبا بالجميع

أعتقد بأنني سأنضم إليكم اليوم ولكن سآتي متأخرة قليلا. :+1:t2:

1 Like

عظيم! :smiley: :smiley: :smiley: :smiley:

زينة

أنا أيضا!!! :smiley: :smiley:

:smiley: أهلا رينا تشرفت بمعرفتك

2 Likes

هذا جيد جدا، شكرا جزيلا :grin: